بقيادة حسام البدري.. وفاق سطيف يحقق فوزًا مثيرًا على شبيبة القبائل | فيديو

فريق وفاق سطيف
فريق وفاق سطيف

تمكن فريق وفاق سطيف بقيادة حسام البدري من تحقيق فوزًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة على شبيبة القبائل بنتيجة 3-2، ضمن قمة مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الجزائري.

وجاء هدفي وفاق سطيف في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بعد أن سجل شمس الدين حراق هدف السبق لشبيبة القبائل، في الدقيقة 35 من ركلة حرة مباشرة.

وأدرك جودوين أوكوارا التعادل لوفاق سطيف، في الدقيقة 66، بعد انفراد بالحارس ياسين سيدي صالح، ونجح البديل دادي الحسين مواقي في منح التقدم مجددا لشبيبة القبائل، في الدقيقة 82 من ركلة جزاء مثيرة للجدل.

وعندما كان الجميع يعتقد أن شبيبة القبائل حسم المباراة لصالحه، سدد غيلاس غناوي في الدقيقة 92 قذيفة صاروخية استقرت في الشباك، معلنا عن تعديل النتيجة (2-2).

وبعد دقيقتين، أضاف العربي ثابتي الهدف الثالث لوفاق سطيف (3-2)، وسط ذهول كبير للاعبي ومشجعي شبيبة القبائل.

ويعتبر هذا الفوز، هو الأول لوفاق سطيف منذ التاسع من سبتمبر الماضي، عندما تغلب على مضيفه نجم شباب مقرة 1/0، في المرحلة الثالثة من الدوري، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة متقاسما المركز السادس مع مولودية الجزائر.

في المقابل، توقف رصيد شبيبة القبائل عند أربع نقاط، في المركز الخامس عشر (قبل الأخير).

وكان عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، أكد أن النادي متمسك باستمرار حسام البدري في قيادة تدريب الفريق خلال، الفترة المقبلة.

وقال عبد الحكيم في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم، الذي يذاع على شاشة قناة الحياة: "جماهير وفاق سطيف متمسكة باستمرار حسام البدري رغم النتائج السلبية للفريق في الفترة المقبلة، رغم أن النادي يعيش ضائقة مادية خلال الفترة الحالية، وعليه تقبل الوضع الحالي".

وأضاف: "هناك جلسة جمعت بين الإدارة وحسام البدري مدرب الفريق خلال الأيام الماضية، البدري أبلغني في نهاية الجلسة باستمراره في تدريب الفريق بدون شك".

يذكر أن البدري قد تولى تدريب الفريق الجزائري عقب آخر محطاته التدريبية مع منتخب مصر الأول.